ما تخافوش
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل.
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
هنا للتسجيل اضغط

ما تخافوش

من حق الجميع التعبير بحرية
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفاء وهبي تُلهب معجبيها برقصة خليجية في حفل لبناني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصر
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 385
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي تُلهب معجبيها برقصة خليجية في حفل لبناني   الخميس أكتوبر 08, 2009 12:03 am

ألهبت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مشاعر جمهورها خلال حفل غنائي في بيروت بتقديم رقصات وأغانٍ خليجية؛ إلا أن حفلها الآخر الذي أقيم خلال هذا الأسبوع بالقاهرة حظي بإقبال محدود من المصريين.
ورحبت النجمة اللبنانية بالخليجيين الذين كانوا غالبية الحضور في الحفل بأداء أغنية الفنان السعودي طلال سلامة “رضا والله ورضيناك”، و”أحب السمر وهواهم” للفنان الكويتي محمد البلوشي. فيما قدمت مقطعا لأغنية الفنانة أحلام “تدري ليش أزعل عليك“.

فيما قدمت أغنية فيروز “نسم علينا الهوى”، وأخرى للفنانة وردة وهي أغنية “حرمت أحبك”. كما تغنت بمجموعة كبيرة من أغانيها منها “بوس الواوا”، و”يا حياة قلبي” وغيرها من الأعمال.
وقد التف الجمهور الخليجي والعربي حول هيفاء، محاولين مصافحتها والتقاط صور تذكارية معها، لكن رجال الأمن منعوا تدافع المعجبين حولها، وسط صيحات وهتافات الجمهور الذي ظل في أكثر أوقاته واقفا بكاميرات الجوال والتصوير الفوتوغرافي لتصويرها أثناء أداء وصلاتها.
وأحيت النجمة اللبنانية هيفا وهبي حفلة في فندق “الموفنبيك” في بيروت . حيث ضاق المكان بالساهرين من اللبنانيين والأجانب الذين استقبلوا هيفا بتصفيق حار. و غنت هيفا باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة على مدى ساعتين. يذكرأن هيفا ستصور إعلانا لدار “كلوي فيتون” في بيت “لوي فيتون” في باريس.
إقبال مصري ضعيف


ورغم الزحام الذي شهده حفل هيفاء في بيروت؛ إلا أن حفلها في القاهرة خلال هذا الأسبوع أيضا لم يتعد عدد 600 شخص فقط.
اللافت أن الإقبال الضعيف جاء رغم أن التذاكر التي تم عرضها في منافذ البيع بلغ عددها 7 آلاف تذكرة في فئتين ماليتين 100 جنيه و200 جنيه (الدولار = 5.5 جنيهات مصرية). وعزت الصحيفة ضعف الإقبال على الحفل بسوء التنظيم الذي صاحب حفل عمرو دياب.
كانت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي قد صرحت مؤخرا بأنها وضعت خطوطا حمراء أمام المخرجين لتصوير وتنفيذ أعمالها الفنية المقبلة، سواء كانت أفلاما سينمائية أم فيديو كليب.
وأكدت هيفاء أنه ينبغي ألا تكون أعمالها المقبلة تتضمن رقصا أو مشاهد مثيرة، مشيرة إلى أن هذه الاشتراطات الجديدة تمت بالاتفاق بينها وبين زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وأنها حريصة على تنفيذ الاتفاق خوفا من اندلاع خلافات مع زوجها قد تهدد حياتها الزوجية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://matkhafush.egyptianforum.net
 
هيفاء وهبي تُلهب معجبيها برقصة خليجية في حفل لبناني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ما تخافوش :: واحة اخبار النجوم-
انتقل الى: