ما تخافوش
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل.
ويسعدنا كثيرا انضمامك لنا..
هنا للتسجيل اضغط

ما تخافوش

من حق الجميع التعبير بحرية
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمرو مصطفى : تامر حسني دمر الأغنية المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصر
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 385
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: عمرو مصطفى : تامر حسني دمر الأغنية المصرية   الخميس أكتوبر 08, 2009 12:16 am

كما ورد في موقع شريط الاخباري: استضافت لميس الحديدي في برنامجها" فيش وتشبيه " الملحن والمغني عمرو مصطفى والذي أكد انه قدم تجربة فريدة في عالم الغناء ، حيث صدر له ألبوما يحتوي على ثلاثة أغاني فقط فيما يطلق عليه " ميني البوم".
ولقد برر ذلك بحبه للتفرد حيث لاحظ أن كل المطربين يصدرون البومات تحتوي على 10 أو 12 أغنية ،وأشار إلى أن هذه الألبومات لا يوجد بها إلا أغنيتين أو ثلاثة متميزة ـ فاختار هو أن يختصر الطريق على الجمهور ويقدم لهم أفضل الأغنيات في الميني ألبوم الذي أصدره.
وأشار إلى انه ملحن حقق الكثير من النجاح ، ويكفي أن ألحانه فازت بجائزة الميوزك وورد ثلاثة مرات ، كما انه قدم ألحانا عالمية ، حيث غنى له مطربون من تركيا واليونان.
ونفى وجود خلافات بينه وبين عمرو دياب ،واكد انه مرتبط به ،وانهما حققا معا الكثير من النجاح ،وأكد أن عمرو دياب هو انجح المطربين المصريين ،وانه يحتل مكانة خاصة في عالم الغناء لا يشاركه فيها أحد.
ودلل عمرو مصطفى على نجاح عمرو دياب بمبيعات ألبومات عمرو ، حيث أشار إلى أن ألبومات عمر دياب يقبل عليها الجمهور بشدة ،وان عمرو له جمهوره الكبير الذي يتابعه على مدى سنوات طويلة ،ولو أن عمرو دياب أصدر ألبوما فارغا لحقق مبيعات.
وشن عمرو مصطفى هجوما ضاريا على تامر حسني ،وتعجب ممن يطلقون عليه لقب "مطرب الجيل "،وأشار إلى انه ليس من حق احد إطلاق هذه الألقاب ،ولو كان تامر حسني هو مطرب الجيل ، فعمرو مصطفى هو أسطورة الجيل .
وأكد عمرو مصطفى أن تامر حسني دمر الأغنية المصرية ،ووصف أغانيه بأنها هابطة تفسد الذوق العام ،وضرب مثالا على ذلك بأغنية " أه " وأغنية " خليها تاكلك "،وأِشار إلى أن نجاح تامر حسني كممثل هو الذي دعم موقفه الغنائي .
وحول عمل الممثلات في الغناء مثل سمية الخشاب ولقاء سويدان و بشرى ، أشار إلى انه ليس لديه اعتراض على ذلك ، لأنه ربما يكون لديهم ما يستحق التقديم ،ونفى أن يكون المال هو سبب اتجاههم للغناء لان الغناء لا يحقق الثروة ،وانه هو شخصيا ينفق ما يكسبه في التلحين على الغناء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://matkhafush.egyptianforum.net
 
عمرو مصطفى : تامر حسني دمر الأغنية المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ما تخافوش :: واحة اخبار النجوم-
انتقل الى: